الرئيسية / فلاتر مياه 3 مراحل / فلتر مياه ثلاث مراحل تايواني

فلتر مياه ثلاث مراحل تايواني

فلتر مياه ثلاث مراحل تايواني من الموضوعات التي شغلتنا في الوقت الحالي هي مشكلة تلوث المياه التي أصبحت ظاهرة لا يطاق الصبر عليها نظرا لدخول الماء في كل مظاهر حياتنا  لذا يسارع الجميع لإنقاذ حياتهم وحياة أسرهم بالبحث عن نوعا من الفلاتر الحديثة والتي تعمل على تنقية ومعالجة المياه من الشوائب والميكروبات التي لحقت به نتيجة للصرف الصحي الذي ضرب مياه النيل التي نشربها، وقد بات أمرا واقعا لا مفر منه، ويبقى الأمر المحير: ما هى حقيقة عمل الفلتر وما فائدته التي تعود علينا من تركيبه؟ وهذا ما سنجيب عنه فى السطور القليلة القادمة فقط تابعنا:

فلتر المياه يعد الحل الوحيد والأسلم للحصول على مياه نظيفة خالية من الجراثيم، بدون شوائب أو بكتريا مع محافظة الفلتر على الأملاح المعدنية في المياه، لذا عند البحث عن فلتر يناسبك لابد من معرفة أن أنواع الفلاتر في مصر نوعين  يحتويات على  نوعين من المرشحات:

النوع الأول: مرشحات التنقية ويتم فيها فصل المياه عن الشوائب العالقة والرمال والميكرويات.

النوع الثاني: مرشحات المعالجة ويتم فيها ضبط الرقم الهيدروجيني للمياه.

فلتر مياه ثلاث مراحل تايواني
فلتر مياه ثلاث مراحل تايواني

   مواصفات فلتر مياه ثلاث مراحل تايواني

المرحلة الأولى

تتكون من شمعة من البولي بروبلين التي تصل دقتها الى 5 ميكرون لحجب الشوائب والمواد مثل الرمال والأتربة والحشرات ويتم تغيير الشمعة في تلك المرحلة كل ثلاث شهور

المرحلة الثانية

وتكون من شمعة  كربونية (حبيبي )مدمجة بدقة 2 ميكرون وذلك للتأكد من منع كل الشوائب من خلال لوح كربوني لامتصاص الكلور من المياه، وفيها يتم تغيير الشمعة كل ست شهور كأقصى حد.

المرحلة الثالثة

تتكون من شمعة كربونية ( بلوك) نشطة للتأكد من إزالة الكلور والغازات السامة والمواد العضوية وتتغير الشمعة فيها من ثلاث شهور لست شهور.

سهولة التركيب

يتميز الفلتر  الثلاث مراحل بأنه سهل التركيب ويتم ايصاله بالحنفية مباشرة.

سهولة التنقل

يستخدم الفلتر  الثلاث مراحل فى أكثر من مكان كالمطبخ أو فوق غسالة الأطباق.

وجود محول

يسمح وجود المحول بالفلتر التايواني بالتحويل من مياه الحنفية العادية لمياه الفلتر.

مصرح به

فلتر مياه الثلاث مراحل التايوانى معه شهادة تصريح من وزارة الصحة.

بعد ما استعرضنا مواصفات الفلتر التايواني الثلاث مراحل نجيب عن السؤال الذي يدور في هن كل واحد كيف اختار الفلتر المناسب؟ للأجابة عن ذلك السؤال لابد من تحديد النقاط التالية:

اذذا كنت من قاطني الأدوار العليا  وتستخدم الخزانات  العلوية فعليك بالفلتر المتقد المراحل للقضاء على البكتريا الزرقاء داخل مياه الشرب.

اذا كانت قوة دفع المياه فى منزلك مستمرة ولا تستخدم مواتير لرفع المياه يمكنك إذن استخدام الفلاتر الأولية مثل الفلتر ثلاثى المراحل التايواني.

لو لاحظت تغيرا في خواص المياه ولكن بدون تغيير فى رائحة المياه يمكنك شراء الفلتر الثلاث مراحل التايواني.

يجب تحليل المياه لمعرفة المواد العالقة التي لا ترى بالعين المجردة مثل الليجونيلا لمعرفة أي الفلاتر مناسب لك.

يجب قياس نسبة الأملاح بوحدات معاجة متطورة وليس بالوحدات المعروفة بجهاز تحليل الأقطاب فهذا الجهاز يؤدي لتغير لون المياه من خلال تحلل  المعادن الموجودة في قطبي الجهاز.

إذا كانت المواسير المستخدمة لإيصال المياه في منزلك مستقيمة وليس بها الميل المناسب لمنع ترسب المياه فأنت بحاجة لاستخدام فلتر يعمل بالمراحل المتقدمة.

تأكد من وجود الشمعات الأصلية للفلتر قبل الشراء.

اذا لم يكن لديك الخبرة الكافية بالفلتر لا تقوم بتغيير الشمعات بنفسك خاصة فى الفلاتر المتعددة المراحل.

عن Amal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com